منتديات نبتيت
عزيزى الزائر الكريم .. اهلا ومرحبا بك فى منتديات نبتيت .. الموقع الاول والرسمى لقرية نبتيت ..يحتوى على كل ماهو جديد ومتميز فى جميع المجالات بالاضافة الى كل ما يخص قرية نبتيت ..بالاضافه الى كل ما يخص الشيخ انس جلهوم ابن قرية نبتيت .. من تسجيلات وصور واخبار



نتمنى منك الاشتراك معنا .. والدخول اذا كنت عضوا

أهلي دبي يتلقى هزيمة مذلة من العين في الدوري الاماراتي بمشاركة عبد ربه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أهلي دبي يتلقى هزيمة مذلة من العين في الدوري الاماراتي بمشاركة عبد ربه

مُساهمة من طرف ali.zyada في السبت أكتوبر 03, 2009 5:48 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تلقى أهلي دبي هزيمة مذلة على أرضه من العين بنتيجة 1-5 في إطار منافسات الأسبوع الثاني من دوري المحترفين الاماراتي مساء الجمعة.

وشارك المصري الدولي حسني عبد ربه في التشكيلة الاساسية لفريقه الاهلي، ولم يفلح في التصدي بعون زملائه لترسانة العين الهجومية بقيادة إيمرسون وخوسيه ساند.

وخسر الاهلي مباراته الثانية على التوالي حيث كان قد فقط نقاطه الثلاث لصالح الوحدة الذي فاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليتوقف رصيده عند النقطة "صفر" في قاع الترتيب، فيما يرفع العين من رصيده للنقطة السادسة في الصدارة.

وكرر العين فوزه على الاهلي في غضون أيام قليلة بعدما خطف منه كأس السوبر الاماراتي بعد الفوز عليه بركلات الجزاء الترجيحية.

سجل اهداف اللقاء، إيميرسون في الدقيقة 20، وخوسيه ساند (ثلاثة أهداف) في الدقائق 22 و47 و66، واحمد خميس في الدقيقة 91 من عمر المباراة، فيما سجل هدف الفريق الاهلاوي محمد سرور بعد خمس دقائق من البداية.

وعلى الرغم من تسجيل الاهل للهدف الأول في الدقيقة الخامسة عن طريق رأسية سرور، إلا ان إيميرسون لم يتوان في إدراك التعادل بعد 15 دقيقة.

وبمرور دقيقتين، تمكن ساند من تسجيل الهدف الثاني من متابعة لتسديدة زميله البرازيلي ليودع الكرة بالرأس في المرمى الخالي تماما.

ونجح ساند في تسجيل هدفين أخرين ليقضي على امال الاهلاوية في اللقاء، ويختمها خميس بهدف خامس قاتل.

وفي مباراة أخرى، نجح النصر في الفوز على الامارات بنتيجة 4-1 ليتساوى رصيد الفريقان بثلاث نقاط لكل منهما.

ali.zyada
المدير العام

عدد المساهمات : 658
تاريخ التسجيل : 14/09/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى