منتديات نبتيت
عزيزى الزائر الكريم .. اهلا ومرحبا بك فى منتديات نبتيت .. الموقع الاول والرسمى لقرية نبتيت ..يحتوى على كل ماهو جديد ومتميز فى جميع المجالات بالاضافة الى كل ما يخص قرية نبتيت ..بالاضافه الى كل ما يخص الشيخ انس جلهوم ابن قرية نبتيت .. من تسجيلات وصور واخبار



نتمنى منك الاشتراك معنا .. والدخول اذا كنت عضوا

أبو تريكة: مباراة زامبيا مهمة شبه مستحيلة لكننا تعودنا على مثل تلك الشدائد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أبو تريكة: مباراة زامبيا مهمة شبه مستحيلة لكننا تعودنا على مثل تلك الشدائد

مُساهمة من طرف bedo في الجمعة أكتوبر 09, 2009 4:19 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]اعترف النجم محمد أبو تريكة لاعب المنتخب المصرى الأول لكرة القدم والنادى الأهلى بصعوبة مباراة زامبيا المقبلة فى تصفيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا ولكنه فى نفس الوقت أكد على تشبث لاعبى مصر بأمل التأهل للمونديال.
ولم يبد أبو تريكة صاحب اللحظات التاريخية فى إنجازات الكرة المصرية وصاحب هدف النصر على الكاميرون فى نهائى أمم أفريقيا 2008 فى حديثة لموقع الفيفا كثير من التفاؤل عن فرص منتخب مصر للظهور فى العرس الكروى.
وقال أبو تريكة "نحن فى مهمة شبه مستحيلة ولكننا تعودنا على مثل تلك الشدائد، نعلم أن الفوز فى زامبيا ليس بالأمر السهل ولكننا تعودنا على بذل أقصى ما عندنا ونتمنى أن نبقى على فرصنا فى التأهل بتحقيق الفوز على هذا الفريق الشرس فى ملعبه".
وتابع "الفريق الزامبى فريق جيد للغاية و لكنه لم يكن محظوظا فى تلك التصفيات وخاصة فى مباراتيه أمام الجزائر و لكن تلك هى كرة القدم".
ورفض اللاعب الذى يتذكر له الجمهور هدفه التاريخى فى مرمى الصفاقسى التونسى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا فى الوقت بدل الضائع التحدث عن فرص تأهل فريقه ولكنه علق على ذلك باقتضاب: "لا أريد الحديث عن حظوظنا فى التأهل، فالجزائر كما
ترون هى المرشح الأكبر الآن ولكننا سنتشبث قدر استطاعتنا بالأمل و نبذل ما علينا من جهد".
ويخوض المنتخب المصرى مباراته القادمة مع زامبيا وهو ينقصه عدد كبير من لاعبيه المؤثرين مثل ميدو ومحمد زيدان وعماد متعب ومحمود فتح الله والسيد حمدى ولكن لاعب الأهلى أصر على أن فريقه لن ينقصه الحافز رغم تلك الصعوبات.

وقال أبو تريكة "كنت أتمنى بالطبع وجود هؤلاء اللاعبين إلى جانبنا لما يملكونه من خبرات كبيرة كنا في أمس الحاجة لها فى مثل تلك الظروف الصعبة ولكننا ندرك تماما المهمة الملقاة على عاتقنا خاصة أنه بعد الفوز بأمم أفريقيا فسيكون من الغير المنصف ألا يظهر
أفراد هذا الجيل فى نهائيات كأس العالم و قد تكون هذه المرة هى الفرصة الأخيرة لهم لتحقيق هذا الإنجاز".

وتحل مصر ضيفة على زامبيا التى تبحث عن ضمان تأهلها إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2010 بأنجولا بتحقيق نقطة على أقل تقدير فى مباراتها القادمة، بينما المنتخب الجزائرى الذى يتصدر المجموعة بفارق ثلاث نقاط عن نظيره المصرى ويملك كذلك حصيلة أفضل من الأهداف يستضيف رواندا التى تقبع فى قاع الترتيب .

وربما ستكون واحدة من أقصى مفاجآت التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 ، هى فشل المنتخب المصرى للتأهل لنهائيات البطولة التى ستستضيفها أفريقيا للمرة الأولى.
فعلى الرغم من أن هناك قناعة بأن مصر تعد من أكثر الدول الإفريقية التى دوما ما تواجه حظا عاثرا فى الظهور فى نهائيات أهم حدث كروى عالمى ، وتعد هى وغانا من أقل الفرق التى نجحت فى التأهل من القارة السمراء مقارنة بانجازاتهم العملاقة على المستوى القارى والبطولات الدولية الأخرى ، فإن الفراعنة كانوا هذه المرة مرشحين فوق العادة لبلوغ نهائيات جنوب إفريقيا 2010.
المصدر: وكالة انباء الشرق الاوسط.
اقرأ أيضا:
صحيفة: ابو تريكة كان شجاعا حين وصف الجزائر بالأقرب للمونديال

bedo
مشرف
مشرف

عدد المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 02/10/2009
العمر : 24
الموقع : http://el-rahma.montadamoslim.com/profile.forum?mode=viewprofile&u=27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أبو تريكة: مباراة زامبيا مهمة شبه مستحيلة لكننا تعودنا على مثل تلك الشدائد

مُساهمة من طرف ahmed shehata في الجمعة أكتوبر 09, 2009 9:31 pm

شكرا على الموضوع الرائع و بانتظااار القادم و ياريت تقبل مرورى ahmed shehata

ahmed shehata
مشرف 5 استارز
مشرف 5 استارز

عدد المساهمات : 405
تاريخ التسجيل : 09/10/2009
العمر : 22
الموقع : ahmedshehata2009.ibda3.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى