منتديات نبتيت
عزيزى الزائر الكريم .. اهلا ومرحبا بك فى منتديات نبتيت .. الموقع الاول والرسمى لقرية نبتيت ..يحتوى على كل ماهو جديد ومتميز فى جميع المجالات بالاضافة الى كل ما يخص قرية نبتيت ..بالاضافه الى كل ما يخص الشيخ انس جلهوم ابن قرية نبتيت .. من تسجيلات وصور واخبار



نتمنى منك الاشتراك معنا .. والدخول اذا كنت عضوا

مصر تحافظ على حظوظها فى تصفيات كأس العالم بالفوز على زامبيا بهدف نظيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مصر تحافظ على حظوظها فى تصفيات كأس العالم بالفوز على زامبيا بهدف نظيف

مُساهمة من طرف ahmed shehata في السبت أكتوبر 10, 2009 11:21 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تمكن المنتخب المصرى من الإبقاء على حظوظه فى تصفيات كأس العالم بعدما تغلب على نظيره الزامبى بهدف نظيف فى الجولة قبل الأخيرة للمجموعة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم وكأس الأمم الأفريقية 2010 . فى المباراة التى بدأت في الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة على ملعب كونكولا بمدينة شيليلابومبوي الزامبية .



ورفع الفراعنة رصيدهم من النقاط إلى 10 نقاط ليتقاسم المنتخب المصرى صدارة المجموعة الثالثة مع نظيره الجزائرى انتظارا لمباراة الغد التى تجمع الجزائر بنظيره الرواندى فى الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة .



وتألق عصام الحضرى خلال الشوط الأول ومنع المنتخب الزامبى من هز شباكه وزاد عن مرماه ببسالة ليمنع ثلاثة أهداف محققة لأصحاب الأرض خلال الشوط الأول .



بدأ المنتخب المصرى بتشكيل مكون من : عصام الحضرى فى حراسة المرمى وأمامه هانى سعيد ووائل جمعة وأحمد سعيد " أوكا فى الدفاع، وأحمد فتحى وسيد معوض وأحمد حسن وحسنى عبد ربه فى وسط الملعب ، ومحمد بركات ومحمد أبو تريكة وعمرو زكى فى الهجوم .



وبدأ المنتخب الزامبى المباراة بضغط على منتخب مصر مستغلا عاملى الأرض والجمهور وأعتمد على لعب الكرة الطولية على الأجناب وأستقبل موسونجا الكرة العرضية من الجهة اليمنى وسددها بجوار القائم الأيمن لمرمى الحضرى .



بينما اعتمد الفراعنة على إمتصاص حماس الفريق الزامبى عن طريق تمريرات كثيرة من الخط الدفاعى إلى وسط الملعب ، فيما لم تظهر أى خطورة حقيقة لمنتخب مصر خلال العشرة دقائق الأولى .



وكاد وائل جمعة أن يتسبب فى هدف للمنتخب الزامبى بعدما أخطأ فى تمرير الكرة أمام منطقة جزاء المنتخب المصرى لتصل الكرة إلى كالابا الذى سدد فى أيدى عصام الحضرى ، ويتبعه انجوسوما بتسديدة قوية علت عارضة الحضرى .



وبعد مرور ربع ساعة من زمن الشوط الأول يرسل كالابا عرضية من الجهة اليمنى يقابلها مولونجا برأسية قوية علت عارضة الحضرى ، وبعدها كادت زامبيا ان تحرز هدفا من ضربة ركنية قابلها كاتونجا بتسديدة رأسية قوية كادت أن تغالط هانى سعيد الذى شتت الكرة باتجاه مرمى الحضرى تخرج إلى ضربة ركنية أخرى لزامبيا .



وفى أول ظهور مصرى داخل منطقة جزاء أصحاب الأرض لعب معوض كرة عرضية شتتها دفاع زامبيا قبل عمرو زكى ، وبعدها يلعب تريكة بينية رائعة إلى زكى الذى يتوغل ويلعب عرضية يمسكها حارس زامبيا .



ويضغط اصحاب الأرض بشدة ويسدد مولنجا بجوار القئم الأيمن وبعدها ينقذ الحضرى تسديدة أرضية قوية كادت تسكن الشبك .



وفى الدقيقة يلعب عمرو زكى عرضية من الجهة اليسرى ينقذها حارس المرمى بأطراف أصابعه ، ويسدد أحمد حسن فوق عارضة زامبيا ، ويحصل بركات على ضربة ركنية للمنتخب المصرى تلعب وترتد إلى معوض الذى يحصل على ركنية جديدة تلعب ويشتتها الدفاع الزامبى .



و فى ظل نشاط المنتخب المصرى يتوغل كالابا داخل منطقة جزاء مصر ويسدد من داخل منطقة الست ياردات ينقذها الحصرى ببراعة ، وبعدها يواصل الحضرى تألقه وينقذ رأسية متقنة من كاتونجو قائد منتخب زامبيا كادت تسكن الشباك .



وفى الدقيقة 37 ينقذ الحضرى أخطر فرص المنتخب الزامبى بعدما تلقى كالابا الكرة داخل منطقة الست ياردات أمام مرمى الحضرى لينذها الأخير بأطراق قدمه من أمام المهاجم الزامبى .



ويهدأ أداء الفريقين قليلا وسط محاولات مصرية فى اختراق دفاعات زامبيا والتخلص من الشغط الزامبى على لاعبى وسط مصر وسط غياب تام من لاعبى خط وسط الفراعنة .



وفى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول يحصل عمرو زكى على ضربة ركنية للمنتخب المصرى تلعب ويشتتها الدفاع الزامبى وترتد إلأى معوض الذى يرسلها عرضية أخرى يسددها زكى رأسية فى أيدى حارس زامبيا ، وبعدها يطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبى بين مصر وزامبيا .



ومع بداية الشوط الثانى واصل منتخب زامبيا محاولاته الهجومية على مرمى الحضرى بينما واصل الفراعنة هدوئهم ولم تشهد بداية الشوط أى محاولات هجومية لمصر حتى مرور خمس دقائق من زمن الشوط الثانى .



ويهدر مهاجم زامبيا أخطر الفرص بعدما قابل الكرة العرضية أمام مرمى مصر بتسديدة مباشرة علت العارضة ، وبعدها تسديدة قوية قى أيدى عصام الحضرى .



وبعد مرور عشر دقائف ينشط المنتخب المصرى ويتوغل فتحى داخل منطقة جزاء زامبيا وبعدها يمرر أحمد حسن تمريرة بينية إلى زكى ليحتسبها المساعد تسلل على الأخير وبعدها بينية من ابو تريكة إلى بركات يمسكها حارس زامبيا قبل أقدام بركات .



وفى الدقيقة 59 يجرى حسن شحاتة تغييره الأول بنزول أحمد رؤوف بدلا من محمد بركات ، وبعدها يسدد تريكة تسديدة من على حدود منطقة جزاء زامبيا ترتد من دفاع زامبيا وبعدها يواصل الفراعنة نشاطهم الهجومى ويتوغل رؤوف من الجهة اليمنى داخل منطقة جزاء زامبيا ويلعب كرة عرضية ينقذها دفاع أصحاب الأرض .



ويبدأ المنتخب المصرى التواجد الهجومى فى منتصف ملعب زامبيا بفضل تحركات أحمد رؤوف وأحمد حسن وتريكة ، وفى الدقيقة 69 يتوغل سيد معوض من الجهة اليسرى ويمرر إلى حسنى عبد ربه الذى يسدد تسديدة قوية فى أقصى الزاوية اليسرى لمرمى زامبيا محرزا هدف التقدم للمنتخب المصرى .



وبعدها يسدد كاتونجوا تسديدة قوية يمسكها الحضرى بثبات ، ويلعب أحمد فتحى عرضية رائعة من الجهة اليمنى يقابلها أحمد رؤوف بتسديدة " عالطاير " بعيدة عن مرمى زامبيا .



وفى الدقيقة 79 يجرى حسن شحاتة تغييره الثانى بنزول أحمد عيد بدلا من عمرو زكى ، ويهدأ اللعب قليلا وسط محاولات زامبية بعيدة عن مرمى الحضرى ، وهدوء مصرى بعد هدف التقدم الغالى . وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق يجرى شحاتة تغييره الثالث بنزول شريف عبد الفضيل بدلا من أحمد سعيد " أوكا " المصاب .



وفى الدقيقة الأخيرة يسدد مهاجما زامبيا تسديدتين الأولى مرت بسلام بجوار القائم الأيمن لمرمى الحضرى والثانية علت العارضة ، وفى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع يسدد موسونجا تسديدة قوية بعيدة عن مرمى مصر .



ويطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلنا فوز المنتخب المصرى بالنقاط الثلاثة ويرفع رصيده إلى عشر نقاط و ينتظر نتيجة مباراة الغد التى تجمع الجزائر وراندا فى الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب افريقيا .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ahmed shehata
مشرف 5 استارز
مشرف 5 استارز

عدد المساهمات : 405
تاريخ التسجيل : 09/10/2009
العمر : 22
الموقع : ahmedshehata2009.ibda3.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مصر تحافظ على حظوظها فى تصفيات كأس العالم بالفوز على زامبيا بهدف نظيف

مُساهمة من طرف ali.zyada في الأحد أكتوبر 11, 2009 2:27 am

الف مبرووووووووووووك وربنا يتتمم فرحتنا بالوصول لكاس العالم يارررررررررررررررررررب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ..ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ..ـــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ..ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ali.zyada
المدير العام

عدد المساهمات : 658
تاريخ التسجيل : 14/09/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مصر تحافظ على حظوظها فى تصفيات كأس العالم بالفوز على زامبيا بهدف نظيف

مُساهمة من طرف أبو زايد في الأحد أكتوبر 11, 2009 3:24 pm

الف مبروك لكل مصر وشكرا ليك احمد على الخبر الى جه بسرعه يزف البشرى لينا ويارب مصر تكون فى مونديال 2010

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ..ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ..ـــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ..ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أبو زايد
المدير العام

عدد المساهمات : 526
تاريخ التسجيل : 03/02/2009
العمر : 27
الموقع : el-rahma.montadamoslim.com

http://el-rahma.montadamoslim.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى