منتديات نبتيت
عزيزى الزائر الكريم .. اهلا ومرحبا بك فى منتديات نبتيت .. الموقع الاول والرسمى لقرية نبتيت ..يحتوى على كل ماهو جديد ومتميز فى جميع المجالات بالاضافة الى كل ما يخص قرية نبتيت ..بالاضافه الى كل ما يخص الشيخ انس جلهوم ابن قرية نبتيت .. من تسجيلات وصور واخبار



نتمنى منك الاشتراك معنا .. والدخول اذا كنت عضوا

هذا ما قاله الملك عبدالله لنا ؟!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هذا ما قاله الملك عبدالله لنا ؟!!

مُساهمة من طرف ahmed shehata في الأحد أكتوبر 11, 2009 3:33 pm

عندما حصل الدمج بين الرئاسة العامة لتعليم البنات ووزارة المعارف حصلت لقاءات كثيرة في كل يوم ثلاثاء من كل أسبوع مع الملك عبدالله للتحدث معه حول قضية الدمج، وإمكان إلغاء هذا القرار كما ألغي غيره من القرارات .. وكان من ضمن تلك اللقاءات التي حصلت مع خادم الحرمين الشريفين لقاء حضرتُه بنفسي وشاركتُ في النقاش معه حول موضوع الدمج، وحاول أهل العلم إقناع الملك بالتراجع عن رأيه، وأنهم خائفون على التعليم أن يكون مختلطاً بين الطلاب والطالبات فقال لهم ـ وفقه الله ـ:

اطمئنوا ..اطمئنوا لن يكون هناك اختلاط وأنا قائد الخيل !!


نعم تلك عبارته التي أطلقها في ذلك المجلس وبين يدي أهل العلم ..لن يكون هناك اختلاط ما دام هو ـ حفظه الله ـ قائد السفينة وربانها .


ونحن هنا نذكر خادم الحرمين بهذا الوعد الذي قطعه على نفسه والعهد الذي عاهد به العلماء ألا يكون هناك اختلاط بين البنين والبنات في التعليم .


وهاهي جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية والتي تحمل اسم خادم الحرمين تشرخ في تعليم هذا البلد شرخاً كبيرا ، فتقر في دراستها الاختلاط بين الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات ..وتحرم الكثير من أبناء وبنات هذا البلد المبارك من المشاركة في هذه الجامعة بسبب الاختلاط الذي عرف الكثيرون خطره على القيم والأخلاق وأثبتت الدراسات العلمية والتجارب الواقعية ضرره على التحصيل الدراسي وقد كتبت في هذا الموضوع بحثا كاملا أثبتّ من خلاله هذه الحقيقة .


ولذا نحن نناشد خادم الحرمين الشريفين أن تكون جامعة الملك عبدالله كأخواتها من الجامعات فجامعة الملك فهد للمعادن والبترول جامعة عريقة ولها دور بارز في تخريج القدرات العلمية ومع ذلك ليس فيها اختلاط بل هي متناغمة مع سياسة هذا البلد الذي تأسست عليه منذ نشأتها على الملك عبدالعزيز ـ رحمه الله ـ.


نسأل الله تعالى أن يوفق خادم الحرمين لإعادة النظر في هذا الموضوع وتصحيح الأمر وإعادة الأمور إلى نصابها الصحيح. وبالله التوفيق .

ahmed shehata
مشرف 5 استارز
مشرف 5 استارز

عدد المساهمات : 405
تاريخ التسجيل : 09/10/2009
العمر : 22
الموقع : ahmedshehata2009.ibda3.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هذا ما قاله الملك عبدالله لنا ؟!!

مُساهمة من طرف أبو زايد في الأحد أكتوبر 11, 2009 3:39 pm

فليحمل وزرها من اصدرها ولكن خادم الحرمين قد قال بانه لا يوجد اختلاط وليوفقه الله ليعيد الامور الى ما كانت عليه % شكرا ليك احمد انت بجد مجهودك فظيع وبجد الف شكر

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ..ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ..ـــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ..ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أبو زايد
المدير العام

عدد المساهمات : 526
تاريخ التسجيل : 03/02/2009
العمر : 27
الموقع : el-rahma.montadamoslim.com

http://el-rahma.montadamoslim.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى