منتديات نبتيت
عزيزى الزائر الكريم .. اهلا ومرحبا بك فى منتديات نبتيت .. الموقع الاول والرسمى لقرية نبتيت ..يحتوى على كل ماهو جديد ومتميز فى جميع المجالات بالاضافة الى كل ما يخص قرية نبتيت ..بالاضافه الى كل ما يخص الشيخ انس جلهوم ابن قرية نبتيت .. من تسجيلات وصور واخبار



نتمنى منك الاشتراك معنا .. والدخول اذا كنت عضوا

الزمالك يصطدم بالإنتاج الحربي.. والاسماعيلي يحل ضيفا على الجونة بالدوري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الزمالك يصطدم بالإنتاج الحربي.. والاسماعيلي يحل ضيفا على الجونة بالدوري

مُساهمة من طرف ahmed shehata في السبت أكتوبر 24, 2009 6:50 pm

[يصطدم الزمالك بمواجهة قوية قد تكون الفرصة الأخيرة للفرنسي هنري ميشيل في قيادة الفريق أمام الإنتاج الحربي تحت قيادة فنية بيضاء لطارق يحيي السبت، في حين يحل الإسماعيلي ضيفاً على فريق الجونة بالغردقة في إطار مباريات الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك والإنتاج الحربي واللعب على "رقبة" ميشيل

يدخل هنري ميشيل المدير الفني الفرنسي للزمالك لقاء الإنتاج الحربي وهو يعلم تماما انه سيقدم "رقبته" رهاناً للجماهير البيضاء التي لن تقبل بأي تعثر جديد للفريق الذي خسر 13 نقطة حتى الآن خلال سبعة لقاءات خاضهم في الدوري حتى الان.

وتعثر الزمالك في الجولة الماضية أمام الجونة وخسر نقطتين جديدتين بالتعادل الإيجابي 1-1، ولكنه في الوقت ذاته ربح عودة نجمه أحمد حسام "ميدو" لمستواه المعهود.

وسيحاول ميشيل الاستفادة بقدر الإمكان من عودة مدافعه هاني سعيد والظهير الأيمن حازم إمام لقائمة الفريق المكونة من 18 لاعباً بعد الغياب أمام الجونة للإيقاف، بالإضافة لانضمام أحمد الميرغني والذي ربما يشكل ورقة رابحة هامة للمدرب الفرنسي في لقاء الإنتاج الحربي.

في المقابل، سيحاول طارق يحيي المدير الفني للانتاج الحربي الاستفادة قدر الإمكان بسابق معرفته بمعظم لاعبي الزمالك، حيث انه كان قاد الفريق الموسم الماضي كمدرب عام أثناء تولي اللماني رينر هولمان مسئولية قيادة الفريق الأبيض.

ويسعى يحيي إلى العودة بفريقه الصاعد حديثاً للدوري الممتاز للنتائج الإيجابية التي يحققها منذ بداية الموسم والتي لم تنكسر سوى بالهزيمة أمام الاتحاد السكندري الأسبوع الماضي.

ومن المتوقع ان يقود فريق الإنتاج الحربي في هذه المباراة التس تقام بإستاد السلام الجديد محمد أبوالعلا قائد الزمالك السابق.

ويحتل الزمالك المركز الحادي عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 8 نقاط، في حين يحتل الإنتاج الحربي المركز السادس بـ 9 نقاط

الاسماعيلي يواجه طموح الجونة بالغردقة

وفي مباراة أخرى بنفس الأسبوع، سيجد فريق الاسماعيلي تحت قيادة المصري عماد سليمان نفسه أمام مواجهة صعبة أمام الجونة الذي بات يحقق نتائج إيجابية في الأسابيع الأخير بالدوري والتي اختتمها بتعادل ثمين أمام الزمالك في الاسبوع الماضي.

فوز الاسماعيلي بهذا اللقاء قد يضمن له الانفراد بالمركز الثاني بالدوري بشرط هزيمة بتروجيت امام حرس الحدود بإستاد المكس بالإسكندرية يوم الاثنين.

وواصل سليمان استبعاده للثنائي أحمد أبومسلم وأحمد خيري لأسباب فنية، في حين يغيب الرباعي عمر جمال ويوسف جمال وعبدالله السعيد ومحمد فتحي للإصابة.

وذكر الموقع الرسمي للاسماعيلي تشكي متوقع قد يبدأ به سليمان المباراة مكون من: عصام الحضرى وايمن رمضان وابراهيم يحيى والمعتصم سالم واحمد صديق واحمد سمير فرج وعبد الله الشحات وعمرو السولية ومحمد حمص ومحمد محسن ابو جريشة واحمد على.

أما الجونة فسيحاول مدربه اسماعيل يوسف استثمار الحالة الفنية العالية لمعظم لاعبيه وبخاصة لاعب الوسط أحمد عمران هداف الفريق بأربعة أهداف والحارس شريف إكرامي الذي أدى أفضل مبارياته أمام الزمالك الاسبوع الماضي.

وانضم محمد الزيات مدافع الفريق لقائمة المصابين بالفريق مع وائل رياض وعمرو سماكة، فحين طالب اسماعيل يوسف لاعبيه بنسيان نتيجة لقاء الزمالك وضرورة التركيز لحصد الثلاث نقاط أمام الدراويش.

ويحتل الاسماعيلي المركز الرابع في جدول المسابقة برصيد 12 نقطة، في المقابل يحتل الجونة المركز التاسع بـ 9 نقاط.

وستقام اخر مباراتين بالأسبوع الثامن يوم الاثنين،حيث سيلتقي الأهلى - المتصدر - مع إنبى باستاد القاهرة، ويستضيف حرس الحدود فريق بتروجيت بإستاد المكس بالإسكندرية][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ahmed shehata
مشرف 5 استارز
مشرف 5 استارز

عدد المساهمات : 405
تاريخ التسجيل : 09/10/2009
العمر : 22
الموقع : ahmedshehata2009.ibda3.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى