منتديات نبتيت
عزيزى الزائر الكريم .. اهلا ومرحبا بك فى منتديات نبتيت .. الموقع الاول والرسمى لقرية نبتيت ..يحتوى على كل ماهو جديد ومتميز فى جميع المجالات بالاضافة الى كل ما يخص قرية نبتيت ..بالاضافه الى كل ما يخص الشيخ انس جلهوم ابن قرية نبتيت .. من تسجيلات وصور واخبار



نتمنى منك الاشتراك معنا .. والدخول اذا كنت عضوا

مورينيو: فوز ميلان على الريال تاريخي مثل هزيمتهم من زيورخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مورينيو: فوز ميلان على الريال تاريخي مثل هزيمتهم من زيورخ

مُساهمة من طرف ahmed shehata في السبت أكتوبر 24, 2009 7:14 pm

سخر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق إنترناسيونالي الإيطالي من انتصار إيه سي ميلان على ريال مدريد 3-2 في دوري الأبطال الأوروبي الأربعاء ضمن مباريات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات.

وشبه المدرب المحنك فوز الروسونيري في البيرنابيو بخسارتهم ضد إف سي زيورخ بالبطولة نفسها، مشيراً إلى أن النتيجة في كلا الحالتين تاريخية.

وكان الميلان خسر 1-0 على أرضه في ملعب السان سيرو ضد زيورخ السويسري في الجولة الثانية من البطولة الأوروبية في ظل مسيرة هي الأسوأ للروسونيري في السنوات الأخيرة قبل أن يحقق فوزين هامين في الدوري الإيطالي ودوري الأبطال الأسبوع الفائت على حساب إيه أس روما والريال.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي عقده الجمعة : "أنا سعيد لميلان وليوناردو – المدير الفني للميلان- الموسم كان صعباً بالنسبة لهم، أراهم يؤدون بشكل أفضل منا في دوري الأبطال".

من جانبه يتذيل النيرأتزوري ترتيب المجموعة السادسة في البطولة الأوروبية برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات بفارق نقطة عن الثلاثي برشلونة وروبين كازان الروسي ودينامو كييف الأوكراني.

وتحدث مدرب تشيلسي السابق عن وضع فريقه في المسابقة الأوروبية : "مجموعتنا في دوري الأبطال صعبة لكننا سنكون أحد المتأهلين إلى الدور الثاني".

وتطرق مورينيو إلى الحديث عن مهاجم فريقه الهداف الكاميروني صامويل إيتو موضحاً أنه لا يزال لم يصل إلى مستواه بنسبة 100%، إلا أنه سيشارك في مباراة الإنتر ضد كاتانيا السبت في المرحلة التاسعة من السكوديتو.

ويتصدر الإنتر المسابقة الإيطالية برصيد 19 نقطة بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه What a Face [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ahmed shehata
مشرف 5 استارز
مشرف 5 استارز

عدد المساهمات : 405
تاريخ التسجيل : 09/10/2009
العمر : 22
الموقع : ahmedshehata2009.ibda3.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى