منتديات نبتيت
عزيزى الزائر الكريم .. اهلا ومرحبا بك فى منتديات نبتيت .. الموقع الاول والرسمى لقرية نبتيت ..يحتوى على كل ماهو جديد ومتميز فى جميع المجالات بالاضافة الى كل ما يخص قرية نبتيت ..بالاضافه الى كل ما يخص الشيخ انس جلهوم ابن قرية نبتيت .. من تسجيلات وصور واخبار



نتمنى منك الاشتراك معنا .. والدخول اذا كنت عضوا

برشلونة وريال مدريد يبحثان عن الانتصارات في الدوري بعد سقوطهما في أبطال أوروبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

برشلونة وريال مدريد يبحثان عن الانتصارات في الدوري بعد سقوطهما في أبطال أوروبا

مُساهمة من طرف ahmed shehata في السبت أكتوبر 24, 2009 7:21 pm

تنطلق السبت الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني الذي لاقى فرسانه الثلاثة برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد هزائم قاسية في دوري أبطال أوروبا هزت كبريائهم. lol!

فبعد هزيمة برشلونة على أرضه أمام روبن كازان الروسي 1-2 على ملعبه كامب نو الثلاثاء ، تبعه ريال مدريد الأربعاء وخسر أمام إيه سي ميلان الإيطالي 2-3 ، كما تلقت شباك أتلتيكو مدريد رباعية نظيفة أمام مضيفه تشيلسي 0-4.

وفجرت هزيمة برشلونة أحزانا كبيرة داخل النادي لم تلبث أن هدأت بعد تلقي غريمه التقليدي ريال مدريد هزيمة مماثلة على أرضه، لتبدأ كل إدارة فنية في التركيز على الصراع القائم بينهما على قمة الدوري ، حيث يتصدر برشلونة البطولة برصيد 19 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد.

ويفتتح الجولة أتلتيكو مدريد الذي يمر بأضعف فتراته في الموسم الحالي ، وتردد رحيل مدربه الحالي أبيل ريسينو عقب لقاء السبت أمام ضيفه ريال مايوركا.

ويسعى أتلتيكو للخروج من قاع الدوري حيث يحتل حاليا المركز الخامس عشر برصيد 6 نقاط ، فيما يسعى مايوركا لتحقيق الفوز الخامس له ليدخل المربع الذهبي في الجدول ، حيث يحتل حاليا المركز الخامس برصيد 13 نقطة.

فيما يستضيف سبورتينج خيخون وصيف الدوري الإسباني ريال مدريد في مباراة صعبة لأبناء العاصمة، حيث يرغب خيخون في مواصلة نتائجه الجيدة بالدوري والتي لم يهزم فيها سوى مرتين واحدة منهما أمام برشلونة، وقد حقق الفوز في آخر مباراتين بالمسابقة.

أما ريال مدريد فبرغم تأثره بغياب كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي إلا أن المنقذ الدائم راؤول جونزاليس صاحب الأرقام القياسية لن يغيب عن لقائه السبت.

وسيسعى الفريق الملكي من تحقيق الفوز على ملعب مولينون مثلما فعل العام الماضي.

ويخوض إشبيلية مباراة حاسمة للدفاع عن مركزه الثالث برصيد 15 نقطة خلف ريال مدريد وبرشلونة، أمام اسبانيول، في مباراة يسعى فيها لإثبات جدارته بأنه سيكون الحصان الأسود في البطولة، ولمحو هزيمته الأخيرة أمام ديبورتيفو لاكورونيا.

فيما يدخل اسبانيول المباراة سعيا لإحراز أي نتيجة إيجابية، خاصة وأنه لم يهزم خلال الجولات الخمس الماضية وله 11 نقطة وضعته في المركز الثامن.

فيما تستكمل مباريات الجولة الثامنة الأحد بلقاء ديبورتيفو لاكورونيا ومضيفه بلد الوليد الذي يسعى بقوة لإحراز أي فوز حيث لم يحصل سوى على نقطة واحدة خلال الأسابيع الأربعة الماضية.

أما لاكورونيا فيدخل اللقاء بمعنويات عالية بعد فوزه الهام على إشبيلية الأسبوع الماضي بهدف نظيف، وهو يحتل حاليا المركز الرابع برصيد 15 نقطة بالتساوي مع إشبيلية، فيما يسقط بلد الوليد في القاع برصيد 5 نقاط في المركز السابع عشر.

ويسافر فالنسيا في مغامرة لمقابلة ألمريا في لقاء يتميز دائما بالإثارة والندية، ويسعى فالنسيا الذي يحتل المركز السادس برصيد 12 نقطة إلى منافسة الكبار، فيما يأمل ألمريا الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد تسع نقاط في البقاء في المنطقة الهادئة بجدول الدوري.

فيما يواجه فياريال، الذي يقبع في قاع الدوري برصيد 3 نقاط، ضيفه مالاجا في المركز قبل الأخير، في لقاء الجريحين.

ويلعب خيتافي مباراته الثامنة أمام ضيفه أتلتيك بلباو وكلاهما خسر الجولة السابقة، ويتميز اللقاء بصراع من نوع خاص بين الفريقين حيث يتقدم الضيف بنقطة عن خيتافي الذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد 9 نقاط.

وفي لقاء قاع آخر يستضيف تنيريفي ضيفه خيريز.

وتختتم لقاءات الجولة الثامنة في برشلونة حيث يستضيف بطل الدوري نظيره ريال سرقسطة في لقاء استعادة الكبرياء.

ويحاول بطل الدوري والكأس الإسبانيين تحقيق فوز لا غنى عنه أمام سرقسطة ، بعد تعادله الأخير بالبطولة أمام فالنسيا وخسارته أمام كازان الروسي.

كما يرغب المدير الفني للفريق بيب جوارديولا في تحقيق الفوز السابع لبرشلونة ليواصل تصدر المسابقة.
[.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ahmed shehata
مشرف 5 استارز
مشرف 5 استارز

عدد المساهمات : 405
تاريخ التسجيل : 09/10/2009
العمر : 22
الموقع : ahmedshehata2009.ibda3.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى