منتديات نبتيت
عزيزى الزائر الكريم .. اهلا ومرحبا بك فى منتديات نبتيت .. الموقع الاول والرسمى لقرية نبتيت ..يحتوى على كل ماهو جديد ومتميز فى جميع المجالات بالاضافة الى كل ما يخص قرية نبتيت ..بالاضافه الى كل ما يخص الشيخ انس جلهوم ابن قرية نبتيت .. من تسجيلات وصور واخبار



نتمنى منك الاشتراك معنا .. والدخول اذا كنت عضوا

بعد ما خلصوا عليه 000فولفسبورج يمنح مهاجمه البرازيلي جرافيتي إجازة لاستعادة المستوى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بعد ما خلصوا عليه 000فولفسبورج يمنح مهاجمه البرازيلي جرافيتي إجازة لاستعادة المستوى

مُساهمة من طرف samkaaa في السبت أكتوبر 24, 2009 8:04 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]طلب نادي فولفسبورج حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) من مهاجمه البرازيلي جرافيتي قضاء إجازة لمدة أسبوع في البرازيل من أجل استعادة مستواه العالي الذي جعله هدافا للمسابقة في الموسم الماضي وتوجه بجائزة أفضل لاعب في ألمانيا الموسم الماضي أيضا.

وعانى جرافيتي في الموسم الحالي من أجل الوصول لمستواه المعهود أو هز شباك منافسيه. وتسبب ارتباكه وتوتره في طرده خلال المباراة التي تعادل فيها الفريق سلبيا أمام بشكتاش التركي أمس الأول الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

وقال آرمين فيه المدير الفني للفريق اليوم الجمعة "يحتاج (جرافيتي) لراحة تامة من أجل تصفية ذهنه. وسيكون ذلك على أفضل وجه إذا قضى الراحة في بيئة مختلفة".

وسجل جرافيتي 28 هدفا في الموسم الماضي لكنه سجل هدفين فقط في الموسم الحالي كما تعرض لغرامة مالية قدرها عشرة آلاف يورو (15 ألف دولار) من قبل ناديه بسبب انتقاده لمدربه وزملائه.

وقال المدرب آرمين فيه "جرافيتي شخص حساس للغاية وضع نفسه تحت الكثير من الضغوط بعد نجاحه في الموسم الماضي".

ورحب جرافيتي /30 عاما/ بهذه الإجازة وصرح على موقع النادي على الانترنت قائلا "الأمور لا تسير على ما يرام بالنسبة لي في الوقت الحالي ولكنني مقتنع بأن المشجعين سيرون جرافيتي القديم مجددا وفي أسرع وقت".

وينتظر أن يقود المهاجم النيجيري أوبافيمي مارتينز هجوم الفريق بجوار إدين دزيكو خلال مباراة فولفسبورج أمام مضيفه هرتا برلين بعد غد الأحد.

samkaaa
عضو نبتيتى مساهم
عضو نبتيتى مساهم

عدد المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 09/10/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بعد العذاب 000برشلونة يمدد عقد بيول حتى 2013،،،،،،،،،،،،،،

مُساهمة من طرف samkaaa في السبت أكتوبر 24, 2009 8:09 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]أعلن نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم اليوم الجمعة عن تمديد عقد قائده كارلوس بيول لمدة ثلاث سنوات حتى 2013 .

وكان مقررا أن ينتهي عقد اللاعب في حزيران/يونيو 2010 مما أثار الشائعات حول مستقبل المدافع المخضرم وإمكانية رحيله عن برشلونة بنهاية الموسم الحالي.

وأعلن بيول ومدربه جوسيب جارديولا عن نبأ تمديد العقد إلى لاعبي الفريق قبل مران اليوم الجمعة مما دفع لاعبي الفريق إلى تحية وتهنئة بيول.

وصرح خافي هيرنانديز صانع ألعاب الفريق لوسائل الإعلام عقب المران بأنها "أنباء جيدة للغاية".

ويمثل بيول /31 عاما/ نتاجا لقطاع الشباب والناشئين بالنادي بينما ضمه المدرب الهولندي لويس فان جال المدير الفني السابق لبرشلونة إلى صفوف الفريق الأول للمرة الأولى عام 2000 .

وقاد بيول برشلونة للقب الدوري الأسباني ثلاث مرات وإلى لقب دوري أبطال أوروبا مرتين كما ساهم في فوز المنتخب الأسباني بلقب كأس الأمم

samkaaa
عضو نبتيتى مساهم
عضو نبتيتى مساهم

عدد المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 09/10/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

سؤال محير لماذا الانتر متفوق محليا وفاشل اوروبيا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف samkaaa في السبت أكتوبر 24, 2009 8:12 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
­ يزداد الأمر صعوبة يوما بعد يوم في تفسير ما يحدث لبطل إيطاليا إنتر ميلان عندما يلعب على المستوى الأوروبي.

فقد كان التعادل القاتم 2/2 أمام دينامو كييف الأوكراني على ملعب استاد سان سيرو يوم الثلاثاء الماضي هو أسوأ نتيجة حققها فريق إيطالي ببطولة دوري أبطال أوروبا خلال جولة هذا الأسبوع من مباريات دور المجموعات ، ووضع هذا التعادل إنتر في المركز الأخير بترتيب مجموعته بفارق نقطة واحدة خلف الفرق الثلاثة الأخرى ذات الرصيد المتساوي بالمجموعة.

وكان فوز إنتر الساحق بخمسة أهداف نظيفة على جنوة يوم السبت الماضي قد بدا وكأنه أشحذ حماس بطل إيطاليا ومتصدر ترتيب الدوري الإيطالي لهذا الموسم ، ولكن هذا الحماس انطفأ تماما أمام الفريق الأوكراني يوم الثلاثاء لينجح دينامو كييف في إلحاق ثالث تعادل على التوالي بإنتر في دور المجموعات.

وأكد ماسيمو موراتي رئيس إنتر الذي يأمل في فوز فريقه بلقب سبق له الفوز به مرتين في ستينات القرن الماضي أنه لم يشعر "بالغضب أو حتى بخيبة الأمل لأن المجموعة التي نلعب بها (وتضم برشلونة وروبين كازان ودينامو كييف) صعبة للغاية ، فهي تضم أربعة فرق متوجة بلقب البطل في بلدانها".

أما البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب إنتر فقد قال : "إن إنتر لا يتعذب في الجحيم ولكنه يواجه بعض الصعوبات ، والآن أصبح عليه أن يحقق الفوز في كييف (بعد أسبوعين) ومع احترامي لجميع خصومنا أرى أن مهمتنا ستكون أسهل عندما نلعب خارج أرضنا".

ويحتاج المدرب النجم لتحقيق فوز أوروبي بشكل كبير خاصة وأن فريقه لم يحقق أي انتصارات أوروبية منذ تشرين الأول/أكتوبر 2008 ، ومنذ ذلك الوقت حقق إنتر خمسة تعادلات وثلاث هزائم ببطولة دوري الأبطال.

ويلتقي إنتر مع المتواضع كاتانيا مساء غد السبت ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الإيطالي التي تنطلق بمباراة سامبدوريا ، ثاني المسابقة ، أمام المتعثر بولونيا في وقت سابق من السبت.

وجاءت جولة منتصف الأسبوع من منافسات دوري الأبطال ناجحة بالنسبة للعملاق آيه سي ميلان الذي لعب ما وصفته صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية بأنه "خدعة شيطانية" أمام العملاق الأسباني ريال مدريد ليفوز 3/2 على نادي العاصمة الأسبانية في عقر داره بقيادة البرازيلي الشاب باتو الذي سجل هدفين لميلان في تلك المباراة.

ويتمتع ميلان ، المتوج بلقب بطل أوروبا سبع مرات ، بصورة متناقضة تماما لصورة إنتر ودائما ما يحقق نتائج جيدة على المستوى الأوروبي رغم تعثره في الدوري الإيطالي ووصول الفارق الذي يفصله عن صدارة المسابقة إلى سبع نقاط.

ويجلس المدرب ليوناردو مستريحا الآن على مقعد المدرب بميلان بعد أسابيع من الاضطراب منذ بداية الموسم.

وقال ليوناردو : "ليست الخطة أو استراتيجية اللعب هي المهم .. ولكن المهم حقا هو الروح التي يتمتع بها هؤلاء اللاعبون ، فمنذ الفوز على روما (بنتيجة 2/1 بعدما كان روما متقدما بهدف) توجد رغبة عارمة لدى اللاعبين لاستعادة توازنهم".

ولكن لاعبي ميلان بقيادة ليوناردو تنتظرهم مواجهة صعبة عندما يختتمون منافسات الأسبوع التاسع بالحلول ضيوف على فريق كييفو الصلب بعد غد الأحد ، ويحتل كييفو المركز العاشر بترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطة واحدة خلف ميلان صاحب المركز الثامن.

كما حقق فيورنتينا الفوز 4/3 خارج أرضه أمام ديبريشين المجري يوم الثلاثاء الماضي بدوري الأبطال وسجل الروماني أدريان موتو هدفين للفريق الإيطالي الذي بات يحتل المركز الثاني بمجموعته الأوروبية قبل مباراته أمام نابولي يوم الأحد بالدوري المحلي في الوقت الذي يحل فيه يوفنتوس ، الثالث مناصفة مع فيورنتينا ، ضيفا على سيينا.

ويحتل يوفنتوس أيضا المركز الثاني بمجموعته الأوروبية بعد فوزه 1/ صفر على مكابي حيفا الذي لعب بعشرة لاعبين في مباراتهما هذا الأسبوع وإن كان يوفنتوس قد بدا متعثرا كعادته خلال المباراة وجاء هدف الفوز عن طريق مدافعه جورجيو كييليني.

وتستكمل منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الإيطالي بعد غد الأحد بلقاءات بارما مع أتالانتا وكالياري مع جنوة وباليرمو مع أودينيزي وباري مع لاتسيو وروما مع ليفورنو.

samkaaa
عضو نبتيتى مساهم
عضو نبتيتى مساهم

عدد المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 09/10/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى