منتديات نبتيت
عزيزى الزائر الكريم .. اهلا ومرحبا بك فى منتديات نبتيت .. الموقع الاول والرسمى لقرية نبتيت ..يحتوى على كل ماهو جديد ومتميز فى جميع المجالات بالاضافة الى كل ما يخص قرية نبتيت ..بالاضافه الى كل ما يخص الشيخ انس جلهوم ابن قرية نبتيت .. من تسجيلات وصور واخبار



نتمنى منك الاشتراك معنا .. والدخول اذا كنت عضوا

ارسنال وسيتي يسقطان في فخ التعادل أمام وستهام وفولهام بالدوري الانجليزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ارسنال وسيتي يسقطان في فخ التعادل أمام وستهام وفولهام بالدوري الانجليزي

مُساهمة من طرف bedo في الأحد أكتوبر 25, 2009 10:56 pm

سقط فريقا ارسنال ومانشستر سيتي في فخ التعادل الإيجابية بنفس النتيجة 2-2 أمام كلاً من وستهام يونايتد وفولهام الأحد وذلك في إطار مباريات الأسبوع العاشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأهدر أرسنال فرصة ذهبية لمزاحمة تشيلسي ومانشستر يونايتد على صدارة جدول الترتيب، خاصة وانه كان متقدم على وستهام في الشوط الأول بهدفين نظيفين، قبل ان يتعادل الأخير بمثلهما في الشوط الثاني.

وتقدم فريق المدفعجية للمركز الثالث برصيد 19 وله مباراة مؤجلة، وبفارق خمس نقاط عن المتصدر تشيلسي وثلاث نقاط عن صاحب المركز الثاني مانشستر يونايتد، في المقابل بقى فريق وستهام في المركز قبل الأخير بست نقاط.

وافتتح روبين فان بيرسي النتيجة للأرسنال في الدقيقة 16 بعد ان اخطأ الحارس روبين جرين في التقاط عرضية بكاري سانيا لتصل لقدم الهولندي والذي لم يجد أي صعوبة في إيداعها الشباك.

وفي الدقيقة 37 ارتقى وليام جالاس مدافع المدفعجية فوق كارلتون كول واستقبل ركنية ووضعها برأسه في شباك جرين مسجلاً الهدف الثاني لفريقه.

وانقلب الحال تماما في الشوط الثاني، وتمكن كارلتون كول من تضيق الفارق لفريقه وستهام بتسجيله الهدف الأول بعد ان باغت الحارس مانون في الدقيقة 74.

ومن ضربة جزاء صحيحة أدرك اليساندرو دايمنتي هدف التعادل الثاني لفريقه في الدقيقة 80.

وكاد فان بيرسي ان يسجل هدف الفوز للأرسنال في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بعد ان استقبل عرضية سينيا برأسه ووضعها في اتجاه مرمى جرين لكن تألق الأخير غير العادي أبعد الكرة لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2.

مانشستر سيتي يواصل ابتعاده عن المنافسة

وفي المقابل، واصل مانشستر سيتي نتائجه المخيبة بعد ان سقط في فخ التعادل الإيجابي 2-2 أمام فولهام ليهبط للمركز السادس بـ 18 نقطة، في حين رفع فولها رصيده للنقطة 11 في المركز الثالث عشر.

ومر الشوط الأول هادئاً من الفريقين، قبل أن يتمكن المدافع الإنجليزي ليسكوت من تسجيل هدف سيتي الأول في الدقيقة 54 من عمر الشوط الثاني وسط دربكة دفاعية من مدافعي فولهام.

بعدها بست دقائق أضاف مارتين بيتروف الهدف الثاني للسيتي بعد ان استقبل عرضية جريث باري ومر من مدافعي فولهام وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى للحارس شورزر.

واستفاق فريق فولهام سريعاً وتمكن داميان دف بتسديدة قوية بقدمه اليسرى من تضييق الفارق لوستهام يونايتد في الدقيقة 63.

وبعدها بدقيقتين أضاف الأمريكي ديمبسي الهدف الثاني وهدف التعادل لمانشستر سيتي، لينتيهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

bedo
مشرف
مشرف

عدد المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 02/10/2009
العمر : 24
الموقع : http://el-rahma.montadamoslim.com/profile.forum?mode=viewprofile&u=27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى