منتديات نبتيت
عزيزى الزائر الكريم .. اهلا ومرحبا بك فى منتديات نبتيت .. الموقع الاول والرسمى لقرية نبتيت ..يحتوى على كل ماهو جديد ومتميز فى جميع المجالات بالاضافة الى كل ما يخص قرية نبتيت ..بالاضافه الى كل ما يخص الشيخ انس جلهوم ابن قرية نبتيت .. من تسجيلات وصور واخبار



نتمنى منك الاشتراك معنا .. والدخول اذا كنت عضوا

بتروجيت يحقق فوزا مستحقا علي الحرس بثلاثية في الدوري..فيديو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بتروجيت يحقق فوزا مستحقا علي الحرس بثلاثية في الدوري..فيديو

مُساهمة من طرف bedo في الإثنين أكتوبر 26, 2009 9:38 pm

عاد بتروجيت من الإسكندرية بفوز مستحق علي حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما علي استاد المكس ضمن مباريات المرحلة الثامنة للدوري الممتاز.

ورفع بتروجيت رصيده من النقاط الي 17 نقطة ليصعد لصدارة الدوري متساويا مع الأهلي الذي يملك مباراة مع انبي تقام في نفس المرحلة، بينما تجمد رصيد الحرس عند 9 نقاط ليبقي في المركز التاسع.

سجل لبتروجيت ايريك بيكوي (هدفين) في الدقيقتين 18 و87، وأسامة محمد في الدقيقة 32، بينما سجل هدف الحرس الوحيد احمد عبدالغني في الدقيقة 53 لينفرد بصدارة هدافي الدوري بمشاركة بيكوي برصيد 7 أهداف.

المباراة بدأت سريعة ولم يمر اقل من دقيقة وحصل حرس الحدود علي ركلة جزاء من تدخل قوي لأسامة محمد علي احمد عبدالملك تصدي لها احمد عبد الغني وسدد الكرة في القائم الأيمن لتضيع فرصة التقدم.

وحاول بعدها الحرس تعويض الفرصة، وفي الدقيقة 10 كاد عبدالغني ان يضع اول أهداف المباراة ولكن تصويبته تصدي لها كريم ذكري في اللحظة المناسبة، وبدأ بتروجيت في مبادلة الهجوم بعد هذا التهديد علي مرماه.

ومن أول هجمة للفريق البترولي، سدد احمد شعبان كرة صاروخية تصدي لها الحارس كاميني مارتيني علي دفعتين، وبعدها أطلق ايريك بيكوي كرة لا تصد ولا ترد في الدقيقة 18 سكنت شباك كاميني المتقدم من مرماه.

وفرض أبناء مختار مختار كلمتهم علي المباراة تماما، وكاد وليد سليمان ان يضيف هدفا ثانيا من انفراد، ومع الدقيقة 32 انفرد أسامة محمد من تمريرة بيكوي ومن علي حدود منطقة الجزاء لعب كرة لولبية ساقطة بشكل رائع تسكن شباك الفريق السكندري.

وفي الدقيقة 49 سدد بيكوي كرة قوية ارتدت مين يد كاميني الي بيكيوي مرة أخري يسددها ضعيفة للحارس، ورد الحرس ببعض الهجمات التي كاد يسجل منها عبدالملك ولكن كرته ارتدت من العارضة.

وأخيرا مع الدقيقة 53 تمكن عبدالغني من تقليص النتيجة عندما وجد كرة ساقطة داخل منطقة الجزاء لم يتوان في تسديدها داخل الشباك البترولية، وكاد ذكري ان يضيف هدفا ثالثا لبروجيت ولكنه تباطأ.

وحاول الحرس تعديل النتيجة وضغط بشدة ولكن اغلب محاولاته عابها الفردية وسوء الانتشار داخل الملعب، ومع الوقت الذي توقع فيه الجميع تعادل الحرس حصل وليد سليمان علي ركلة جزاء في الدقيقة 87 نال معها إسلام رمضان الكارت الأحمر ليسجل منها بيكوي الهدف الثالث وينهي به المباراة.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

bedo
مشرف
مشرف

عدد المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 02/10/2009
العمر : 24
الموقع : http://el-rahma.montadamoslim.com/profile.forum?mode=viewprofile&u=27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بتروجيت يحقق فوزا مستحقا علي الحرس بثلاثية في الدوري..فيديو

مُساهمة من طرف ali.zyada في الثلاثاء أكتوبر 27, 2009 2:23 am

ميرسى يا بيدو على الخبر والاهداف الفيدو جميل بجد

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ..ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ..ـــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ..ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ali.zyada
المدير العام

عدد المساهمات : 658
تاريخ التسجيل : 14/09/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى