منتديات نبتيت
عزيزى الزائر الكريم .. اهلا ومرحبا بك فى منتديات نبتيت .. الموقع الاول والرسمى لقرية نبتيت ..يحتوى على كل ماهو جديد ومتميز فى جميع المجالات بالاضافة الى كل ما يخص قرية نبتيت ..بالاضافه الى كل ما يخص الشيخ انس جلهوم ابن قرية نبتيت .. من تسجيلات وصور واخبار



نتمنى منك الاشتراك معنا .. والدخول اذا كنت عضوا

عبد الظاهر السقا المحترف فى الدورى التركى ينضم للمنتخب المصري بعد غياب سنتين في أحدث قائمة للفريق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عبد الظاهر السقا المحترف فى الدورى التركى ينضم للمنتخب المصري بعد غياب سنتين في أحدث قائمة للفريق

مُساهمة من طرف samkaaa في الأربعاء أكتوبر 28, 2009 9:54 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اختار حسن شحاته المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم 25 لاعبا للانضمام إلى معسكر الفريق استعدادا لمواجهة الجزائر في الجولة السادسة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا والتي ستقام يوم 14 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وكان أبرز الوجوه المنضمة إلى قائمة الفراعنة هو المدافع المخضرم عبد الظاهر السقا المحترف في الدوري التركي بعد غياب دام عامين حيث جاء آخر ظهور له مع المنتخب المصري في كأس الأمم الافريقية 2006 التي استضافتها مصر واستبعد بعدها من صفوف الفريق.

وشملت قائمة اللاعبين المنضمين لصفوف المنتخب المصري كلا من عماد متعب بعد شفائه من الاصابة ومحمد زيدان المحترف في بوروسيا دورتموند الألماني بعد العفو عنه وعبد الواحد السيد ، في حين استمر غياب أحمد حسام " ميدو" عن الفريق.

واختار شحاتة لحراسة المرمى : عصام الحضري (الإسماعيلي) وعبد الواحد السيد (الزمالك) و محمود أبو السعود (المنصورة).

وفي خط الدفاع: هاني سعيد (الزمالك) ووائل جمعة (الأهلي) وأحمد سعيد أوكا (حرس الحدود) وشريف عبد الفضيل (الأهلي) والمعتصم سالم (الإسماعيلي) وعبد الظاهر السقا (إسكيشهير سبور التركي).

وفي خط الوسط : أحمد فتحي (الأهلي) و أحمد المحمدي (انبي) وسيد معوض (الأهلي) وعبد العزيز توفيق (انبي) و حسني عبد ربه (أهلي دبي الإماراتي) و محمد شوقي (ميدلزبره الإنجليزي) ومحمد حمص (الإسماعيلي) ومحمد شعبان (بتروجيت) ومحمد بركات (الأهلي) وأحمد حسن (الأهلي) .

أما خط الهجوم فيمثله: محمد أبو تريكة (الأهلي) ومحمد زيدان (بوروسيا دورتموند الألماني) وعمرو زكي (الزمالك) وعماد متعب (الأهلي) وأحمد رؤوف (انبي) وأحمد عيد عبد الملك (حرس الحدود).

وجاء ضم وائل جمعة للقائمة ، رغم تأكد غياب مدافع الأهلي عن المباراة الأخيرة في المجموعة بسبب الإيقاف ، تحسبا لإقامة مباراة فاصلة بين الفريقين.

samkaaa
عضو نبتيتى مساهم
عضو نبتيتى مساهم

عدد المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 09/10/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبد الظاهر السقا المحترف فى الدورى التركى ينضم للمنتخب المصري بعد غياب سنتين في أحدث قائمة للفريق

مُساهمة من طرف ali.zyada في الأربعاء أكتوبر 28, 2009 10:03 pm

ميرسى يا باشا على الخبر .. منور المنتدى على فكره وشغلك جامد

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ..ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ..ـــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ..ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ali.zyada
المدير العام

عدد المساهمات : 658
تاريخ التسجيل : 14/09/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى