منتديات نبتيت
عزيزى الزائر الكريم .. اهلا ومرحبا بك فى منتديات نبتيت .. الموقع الاول والرسمى لقرية نبتيت ..يحتوى على كل ماهو جديد ومتميز فى جميع المجالات بالاضافة الى كل ما يخص قرية نبتيت ..بالاضافه الى كل ما يخص الشيخ انس جلهوم ابن قرية نبتيت .. من تسجيلات وصور واخبار



نتمنى منك الاشتراك معنا .. والدخول اذا كنت عضوا

برشلونة يكتسح جوائز أفضل لاعبي الدوري الاسباني لموسم 2008/2009

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

برشلونة يكتسح جوائز أفضل لاعبي الدوري الاسباني لموسم 2008/2009

مُساهمة من طرف samkaaa في الأربعاء أكتوبر 28, 2009 10:07 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]اكتسح فريق برشلونة الفائز بالثلاثية في الموسم الماضي جوائز أفضل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]اللاعبين المشاركين في موسم الليغا الاسبانية 2008/2009 و الذي أقيم في العاصمة مدريد مساء الاثنين.

و فاز برشلونة بثمانية ألقاب فردية من أصل عشرة ألقاب تم توزيعها على الرياضيين، حيث جائت النتائج كالآتي :

أفضل لاعب في الليغا الاسبانية لموسم 2008/2009 وهو لاعب برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي .

جائزة أفضل حارس مرمى ، و قد حصل عليها حارس مرمى ريال مدريد ايكر كاسياس بعد منافسة مع كل من حارس مرمى برشلونة فيكتور فالديز و حارس مرمى فياريال دييغو لوبيز.

جائزة أفضل مدافع و حصل عليها البرازيلي دانيل ألفيس الظهير الأيمن لفريق برشلونة وذلك بعد منافسته لزميله في برشلونة جيرارد بيكيه و مدافع فالنسيا في الموسم الماضي راؤول البيول.

جائزة أفضل لاعب وسط دفاعي و حاز عليها لاعب برشلونة تشافي هيرناندز بعد أن تنافس مع كل من زميله في برشلونة الايفواري يايا توريه و لاعب الارتكاز في ريال مدريد لاسانا ديارا.

جائزة أفضل لاعب وسط هجومي و حاز عليها الإسباني أندرس انيستا بعد منافسته كل من لاعب فياريال كازورلا و لاعب فالنسيا خوان ماتا.

جائزة أفضل مهاجم و حاز عليها لاعب برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد منافسته كل من مهاجم فالنسيا الاسباني ديفيد فيا ولاعب فياريال دييغو فورلان .

كما فاز لاعب برشلونة سيرجيو بسكويتس بجائزة أفضل لاعب صاعد وسط منافسة لاعب ملقا أبونو و لاعب ديبورتيفو لاكورونيا التونسي أسعد.

و حاز فاليرون لاعب ديبورتيفو لاكورونيا على جائزة اللاعب الأكثر انضباطاً بعد منافسته لماركو سيينا لاعب فياريال و اتشبيرية لاعب اتلتك بلباو.

كما حصل جوزيف غوارديولا مدرب برشلونة على جائزة أفضل مدرب خلال الموسم الماضي و فاز ايضاً رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا على جائزة أفضل رئيس نادي اسباني في الموسم الماضي

samkaaa
عضو نبتيتى مساهم
عضو نبتيتى مساهم

عدد المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 09/10/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى