منتديات نبتيت
عزيزى الزائر الكريم .. اهلا ومرحبا بك فى منتديات نبتيت .. الموقع الاول والرسمى لقرية نبتيت ..يحتوى على كل ماهو جديد ومتميز فى جميع المجالات بالاضافة الى كل ما يخص قرية نبتيت ..بالاضافه الى كل ما يخص الشيخ انس جلهوم ابن قرية نبتيت .. من تسجيلات وصور واخبار



نتمنى منك الاشتراك معنا .. والدخول اذا كنت عضوا

تعادل شالكه مع هامبورج في مباراة مثيرة بالبوندسليجا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تعادل شالكه مع هامبورج في مباراة مثيرة بالبوندسليجا

مُساهمة من طرف samkaaa في الأربعاء أكتوبر 28, 2009 10:39 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]أحرز كيفين كوراني هدفا قاتلا في الدقيقة الأخيرة لينتزع التعادل 3/3 لفريقه شالكه من أنياب ضيفه هامبورج اليوم الأحد في المرحلة العاشرة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) ليهدر هامبورج فرصة اعتلاء صدارة المسابقة.

وبدا أن هامبورج تجاوز النقص العددي في صفوفه بعد طرد مدافعه ديفيد روزينال في الدقيقة 60 ونجح ماركوس بيرج في تسجيل هدف التقدم لهامبورج 3/2 قبل عشر دقائق على النهاية ولكن كوراني حسم التعادل لشالكه في الدقيقة الأخيرة بعد أن كان الفريق متأخرا بهدفين في نهاية الشوط الأول.

وبهذه النتيجة يظل باير ليفركوزن على قمة الترتيب رغم تعادله 1/1 مع ضيفه بوروسيا دورتموند أمس الأول الجمعة برصيد 22 نقطة وبفارق الأهداف أمام هامبورج.

وصعد فيردر بريمن إلى المركز الثالث بعد فوزه على مضيفه بوخوم 4/ 1 .

وقال برونو لاباديا مدرب هامبورج "الفريق كافح بشكل مذهل..عندما تفكر في أن الفريق لعب 90 دقيقة أمام سيلتك الاسكتلندي (في الدوري الأوروبي يوم الخميس الماضي) فإننا كنا نستحق الفوز اليوم ، لقد أظهر الفريق روحا معنوية لا تصدق".

وتقدم المهاجم السويدي بيرج بهدف لهامبورج في الدقيقة 26 بعدما مر اليرو اليا من كارلوس زامبرانو ومرر الكرة في مواجهة المرمى.

وتصدى الحارس مانويل نوير لتسديدة قوية أطلقها بيوتر تروخوفسكي ولكن بعد دقيقة واحدة سدد اللاعب نفسه ضربة حرة مباشرة من أكثر من 30 مترا عانقت الشباك ليعلن عن الهدف الثاني لهامبورج.

ومنح كوراني بعض الأمل لفريقه شالكه بعد مرور خمس دقائق من بداية الشوط الثاني عندما أحرز الهدف الأول لفريقه من ضربة رأسية مستغلا عرضية رافينيا.

وبعد عشر دقائق فقط أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه روزينال بعدما دفع كوراني على حدود منطقة الجزاء ليحصل شالكه على ضربة حرة مباشرة من منطقة متميزة.

وتقدم مارسيلو بوردون لتسديد الضربة الحرة ولكن فرانك روست حولها بأطراف أصابعه لتصطدم الكرة بالعارضة وتعود إلى لوكاس شميتز الذي لم يجد أي صعوبة في إدراك التعادل لفريقه .

وسيطر شالكه على مجريات اللعب ولكن هامبورج دافع ببسالة وبدا أن الفريق في طريقه لتحقيق فوز حاسم عندما مر زي روبرتو من ثلاثة مدافعين ومرر الكرة إلى بيرج الذي لم يتوان عن تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه.

ولم يستسلم شالكه للهزيمة وهاجم بكل ما أوتي من قوة حتى وصلت الكرة إلى المدافع هيكو فيسترمان ليمرر بدوره في الناحية اليسرى إلى كوراني الذي ارتقى لها برأسه داخل الشباك.

وأنهى التعادل مسيرة الانتصارات المتتالية لشالكه التي امتدت اربع مباريات ولكنه أبقى على الفريق تحت قيادة مدربه فيليز ماجات في المركز الرابع بفارق نقطتين خلف هامبورج وليفركوزن ونقطة واحدة خلف بريمن.

وقال ماجات "لقد أظهرنا الكثير من الإصرار وكافحنا لإدراك التعادل في النهاية ولكن يمكنك أن ترى معاناة الفريق في بعض النقاط".

وفي وقت سابق اليوم ، أنهى هرتا برلين مسيرة الهزائم القاسية التي امتدت لثمان مباريات متتالية وتعادل سلبيا مع فولفسبورج حامل لقب بوندسليجا على الاستاد الأولمبي .

وظل هرتا برلين في قاع ترتيب المسابقة فيما احتل فولفسبورج المركز السابع بفارق خمس نقاط خلف باير ليفركوزن المتصدر.

وبدأ هرتا ، الذي خسر في جميع مبارياته بالمسابقة عقب الفوز في الجولة الأولى على هانوفر ، المباراة بشكل جيد وكاد أن يتقدم بهدف في الدقيقة الأولى ولكن تسديدة جويكو كاتشار مرت من فوق العارضة.

وكان اشكان ديجاجا لاعب فولفسبورج قريبا من تسجيل هدف لفريقه في منتصف الشوط الأول ولكن هرتا بدا الطرف الأكثر نشاطا وتصدى دييجو بيناجليو لمحاولتين من رافاييل وبال دارداي.

وشارك اوبافيمي مارتينز بدلا من البرازيلي جرافيتي ، البعيد عن مستواه.

وتصدى ياروسلاف دروبني لتسديدة قوية من دزيكو قبل أن يسدد اللاعب نفسه كرة قوية ضلت طريقها للمرمى.

وأطلق كاكار كرة عالية (لوب) تصدى لها بيناجليو فيما سدد رافاييل كرة اصطدمت بالإطار الخارجي للقائم في الدقائق الأخيرة من المباراة.

ورفع هرتا رصيده إلى أربع نقاط في المركز الأخير خلف أربع فرق تمتلك ثماني نقاط فيما زاد التعادل عدد المباريات التي خاضها فولفسبورج دون هزيمة إلى أربع مباريات.

وحقق بريمن فوزه السادس في أخر سبع مباريات ونجح في تحويل تأخره بالهدف الذي تقدم به ستانيسلاف سيستاك لبوخوم في الدقيقة الأولى ورد بأربعة أهداف حاسمة.

وأدرك ارون هانت التعادل لبريمن في الدقيقة الثامنة ثم أحرز ماركو مارين الهدف الثاني في الدقيقة 32 ، محرزا الهدف الأول له مع بريمن منذ انتقاله لصفوف الفريق قادما من بوروسيا مونشنجلادباخ الصيف الحالي .

وأضاف تيم بوروفسكي ومسعود أوزيل الهدفين الثاني والثالث لبريمن .

ورفع بريمن رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد بوخوم عند ثماني نقاط في المركز السابع عشر قبل الأخير[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

samkaaa
عضو نبتيتى مساهم
عضو نبتيتى مساهم

عدد المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 09/10/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تعادل شالكه مع هامبورج في مباراة مثيرة بالبوندسليجا

مُساهمة من طرف ahmed shehata في الأربعاء ديسمبر 02, 2009 4:26 pm

مشكوووووووووووور سمكه على الموضوع الرائع دايما مواضيعك مميزه

ahmed shehata
مشرف 5 استارز
مشرف 5 استارز

عدد المساهمات : 405
تاريخ التسجيل : 09/10/2009
العمر : 22
الموقع : ahmedshehata2009.ibda3.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى