منتديات نبتيت
عزيزى الزائر الكريم .. اهلا ومرحبا بك فى منتديات نبتيت .. الموقع الاول والرسمى لقرية نبتيت ..يحتوى على كل ماهو جديد ومتميز فى جميع المجالات بالاضافة الى كل ما يخص قرية نبتيت ..بالاضافه الى كل ما يخص الشيخ انس جلهوم ابن قرية نبتيت .. من تسجيلات وصور واخبار



نتمنى منك الاشتراك معنا .. والدخول اذا كنت عضوا

منتخب مصر يبدأ المرحلة الأخيرة من الاستعداد للجزائر فى التجمع الخامس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

منتخب مصر يبدأ المرحلة الأخيرة من الاستعداد للجزائر فى التجمع الخامس

مُساهمة من طرف ميدو مشاكل في السبت نوفمبر 07, 2009 10:34 pm

منتخب مصر يبدأ المرحلة الأخيرة من الاستعداد للجزائر فى التجمع الخامس
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


اطبع الصفحة يبدأ المنتخب الوطنى اليوم المرحلة الثالثة والأخيرة من الإعداد لمباراته المهمة والمصيرية أمام المنتخب الجزائرى 14 نوفمبر القادم فى الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات القارية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وذلك على ملعب بتروسبورت بالقطامية.

وكان المنتخب قد حصل على راحة سلبية أمس بعد نهاية المرحلة الثانية من الاستعدادات لتصفيات المونديال بالمعسكر الذى أقامه لمدة خمسة أيام فى أسوان واختتمه بالمباراة الودية أمام المنتخب التنزانى التى فاز بها المنتخب بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

وحقق المنتخب من خلال المباراة الودية العديد من المكاسب حيث ساهم الفوز فى رفع الحالة المعنوية للاعبى المنتخب وعاد عماد متعب للتهديف مرة أخرى بعد غياب 6 أشهر وتألق أحمد المحمدى وسيد معوض ظهيرا الجنب وظهرا بمظهر جيد كما أعطى حسن شحاتة الفرصة لجميع لاعبيه لاكتساب الثقة فى المباراة بعد أن أشرك 19 لاعبا بغرض تجهيز البدلاء للمباراة القادمة.

ووعد حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب الجماهير المصرية بتحقيق الفوز فى مباراة الجزائر والتأهل للمونديال وأن مباراة تنزانيا كانت مباراة قوية فى إطار تجربته للعديد من العناصر وأكد أن الجماهير المصرية تعودت على الفرحة فى عهد الجهاز الحالى وأنهم سيحتفلون بالتأهل إلى المونديال يوم 14 نوفمبر.

بينما أكد شوقى غريب المدرب العام أن المباراة تجريبية أكثر منها مباراة ودية، وتم الوقوف على مستوى جميع اللاعبين وأن الهدف من المباراة تحقق وهو تجربة أكثر من لاعب فى أكثر من مركز وزيادة حالة الانسجام بين اللاعبين وأن الجهاز الفنى سعيد للوقوع فى بعض الأخطاء فى مباراة تنزانيا حتى يتم تلا فيها فى مباراة الجزائر كما وعد الجماهير بأنه إذا كان هناك بعض الأخطاء قد ظهرت فى تلك المباراة فإنها لن تظهر فى المباراة القادمة.

وأشاد حمادة صدقى مدرب المنتخب بمستوى البدلاء فى المباراة وأكد أن جميع اللاعبين أصبحوا جاهزين للمباراة القادمة أمام الجزائر وأن الجهاز الفنى لم ينظر لنتيجة مباراة تنزانيا بقدر ما ينظر إلى أداء اللاعبين فيها وأنه سعيد لعودة عماد متعب للتهديف والمستوى الذى ظهر به عمرو زكى إضافة إلى جميع اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين الذين شاركوا فى المباراة.

ومن جانبه أكد أحمد سليمان مدرب حراس المرمى أنه سعيد بمستوى الحارسين عصام الحضرى وعبدالواحد السيد، مؤكدا أنهما من أفضل الحراس فى القارة الأفريقية وأن الهدف الذى منى به مرمى عصام الحضرى فى الشوط الأول لا يقلل من قيمة هذا الحارس الكبير الذى عودنا أن يظهر دائما فى المواقف الصعبة وآخرها مباراة زامبيا وأن التغيير الذى جاء فى الشوط الثانى بخروج الحضرى ونزول عبدالواحد لم يكن سببه هذا الهدف ولكنه تغيير متفق عليه من الجهاز الفنى قبل بدء المباراة.

وينضم اليوم حسنى عبدربه لاعب المنتخب وأهلى دبى إلى المعسكر حيث يخضع لبرنامج علاجى مكثف تحت إشراف الدكتور أحمد ماجد طبيب الفريق بعد أن خضع للعديد من الجلسات فى مركز تأهيلى تحت إشراف الجهاز الفنى.

وأشاد سمير زاهر رئيس الاتحاد بالمعسكر الذى أقامه المنتخب فى أسوان وأكد أن المنتخب أقام معسكرا مماثلا قبل بطولات الأمم الأفريقية أعوام 98 و2006 و2008 التى فاز بها المنتخب، مؤكدا أن أسوان تكون وش السعد دائما على المنتخب الوطنى كما وجه زاهر الشكر إلى جماهير أسوان التى استقبلت المنتخب أفضل استقبال كذلك وجه شكره إلى اللواء مصطفى السيد محافظ أسوان على الجهود التى بذلها مع المنتخب وكذلك حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة وأشار إلى أن المسئولين فى أسوان كان لهم دور كبير فى المحافظة على سرية هذا المعسكر.

دعم حكومى

ومن جانبه أكد المهندس حسن صقر دعم المجلس القومى للرياضة إلى المنتخب لتحقيق الفوز وتحقيق حلم الجماهير بالتأهل لنهائيات المونديال وأكد أنه متفائل بتحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة الجزائر تساهم فى التأهل إلى المونديال القادم فى جنوب أفريقيا وسعيد بمستوى المنتخب فى المرحلة القادمة.

ومن المنتظر أن يبدأ المحترفون الثلاثة فى الوصول وهم عبدالظاهر السقا لاعب إسكشهير التركى ومحمد زيدان لاعب بروسيا دورتموند الألمانى ومحمد شوقى لاعب ميدلسبروه الإنجليزى للانضمام إلى صفوف المنتخب الوطنى تباعا ابتداء من الاثنين القادم.

ووضع مجلس إدارة اتحاد الكرة خطة منتظمة للإشراف على عملية بيع تذاكر مباراة مصر والجزائر القادمة وضمان وصولها إلى أيدى الجماهير بالأسعار المحددة حيث سيقيم اتحاد الكرة أكثر من عشرة منافذ بيع تنتشر فى محافظة القاهرة بالإضافة إلى إقامة أربعة مراكز فى المحافظات الأخرى وشدد الاتحاد على تحديد عدد ثلاثة تذاكر فقط للفرد الواحد مع استخدام البطاقة الشخصية لشراء التذاكر حتى يتجنب الجميع بيع التذاكر فى السوق السوداء.

ومن جهته نفى حازم الهوارى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن يكون الاتحاد الدولى قد حدد قبرص لاستضافة المباراة الفاصلة بين المنتخبين المصرى والجزائرى فى حالة فوز المنتخب المصرى فى المباراة القادمة بفارق هدفين وأكد الهوارى أن الاتحاد لم يتلق أى فاكس رسمى من الفيفا يفيد بذلك وأكد أنه يستمع لمثل هذه الأنباء التى لم يتم تأكيدها حتى الآن.

وأكد الهوارى ثقته فى لاعبى المنتخب الوطنى وجهازهم الفنى لتحقيق الفوز فى مباراة الجزائر القادمة والصعود إلى نهائيات المونديال.

معسكر الجزائر

وعن استعدادات المنتخب الجزائرى للمباراة تماثل كريم زيانى لاعب فولسبورج للشفاء وشارك فى التدريبات الجماعية لناديه الألمانى وأصبح جاهزا للمشاركة فى مباراة المنتخب الوطنى مع الجزائر إلا أن عنتر يحيى مدافع بوخوم الألمانى تضاءلت فرصة مشاركته فى المباراة القادمة بسبب حاجته لعلاج يستمر 15 يوما، وهاجمت الصحف الجزائرية رابح سعدان بعد الحوار الذى أجراه فى إحدى القنوات الفضائية التى هاجم فيها سعدان الجمهور الجزائرى واتهمه بأنه جمهور متعصب ينفلت عياره فى كثير من الأحيان ولا يستطيع أحد السيطرة عليه، حيث أكدت الصحف الجزائرية أن سعدان وقع فى الفخ الذى أعده له المذيع المصرى وطالبوا سعدان بالاعتذار لجماهير الجزائر



مع تحياتى ميدو مشاكل

ميدو مشاكل
مشرف
مشرف

عدد المساهمات : 141
تاريخ التسجيل : 03/10/2009
العمر : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: منتخب مصر يبدأ المرحلة الأخيرة من الاستعداد للجزائر فى التجمع الخامس

مُساهمة من طرف ali.zyada في السبت نوفمبر 07, 2009 10:40 pm

تسلم ايدك يا ميدوووووووووووووو منور يا باشا بموضوعاتك التحفه .. وباذن الله مصر هتفووووووووووووووووووووز باذن الله Basketball

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ..ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ..ـــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ..ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ali.zyada
المدير العام

عدد المساهمات : 658
تاريخ التسجيل : 14/09/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: منتخب مصر يبدأ المرحلة الأخيرة من الاستعداد للجزائر فى التجمع الخامس

مُساهمة من طرف misho في الخميس نوفمبر 12, 2009 1:04 pm

هبا ايه هبا اه انشاء الله هنكسب

misho
مشرف
مشرف

عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 01/10/2009
العمر : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: منتخب مصر يبدأ المرحلة الأخيرة من الاستعداد للجزائر فى التجمع الخامس

مُساهمة من طرف misho في الخميس نوفمبر 12, 2009 1:06 pm

ربنا هايكرمنا اتشاء الله

misho
مشرف
مشرف

عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 01/10/2009
العمر : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى