منتديات نبتيت
عزيزى الزائر الكريم .. اهلا ومرحبا بك فى منتديات نبتيت .. الموقع الاول والرسمى لقرية نبتيت ..يحتوى على كل ماهو جديد ومتميز فى جميع المجالات بالاضافة الى كل ما يخص قرية نبتيت ..بالاضافه الى كل ما يخص الشيخ انس جلهوم ابن قرية نبتيت .. من تسجيلات وصور واخبار



نتمنى منك الاشتراك معنا .. والدخول اذا كنت عضوا

كانون تطلق ثلاث طابعات PIXMA متعددة الوظائف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كانون تطلق ثلاث طابعات PIXMA متعددة الوظائف

مُساهمة من طرف ahmed shehata في الأحد نوفمبر 29, 2009 7:04 pm

<table id=table3 dir=rtl style="BORDER-TOP-WIDTH: 0px; BORDER-LEFT-WIDTH: 0px; BORDER-BOTTOM-WIDTH: 0px; BORDER-RIGHT-WIDTH: 0px" width="100%" border=1><tr><td style="BORDER-RIGHT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-BOTTOM: medium none">
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
</TD></TR></TABLE>
أعلنت كانون الشرق الأوسط اليوم عن توافر ثلاث طابعات PIXMA متعددة الوظائف موجهة إلى مستخدمي الفئة العادية وإلى الطلاب. وتتمتّع PIXMA MP250 و PIXMA MP270و PIXMA MP490بطباعة صور ونسخ عاليي الجودة ، وذلك بأسعار معقولة وسهولة في الاستخدام.
وتتميز الطابعات الثلاث بتقنية كانون الرائدة FINE (Full-photolithography Inkjet Nozzle Engineering) التي تقدم مطبوعات خالية تقريباً من الحبيبات تماثل صور المختبرات نوعيةً باستخدام محابر بدرجة وضوح 4800 dpi، علماً أنّ حجم النقطة الواحدة هو 2 بيكوليتر. وتضمّ المحابر التي تحوي صباغاً أسود، وأزرق سماوياً، وأرجوانياً، وأصفر، رؤوس طباعة مدمجة تسهّل تركيبها واستخدامها.
وتشتمل PIXMA MP250 و PIXMA MP270و PIXMA MP490على تقنيةQuick Start من كانون التي تبدأ الطباعة بسرعة مع الحد الأدنى من زمن الانطلاق. وتضمّ الطابعات المتعددة الوظائف الثلاث نمط المسح الآلي Auto Scan Modeالذي يكشف آلياً حجم المحتوى الموضوع على زجاج الماسح ونوعه، فضلاً عن صفيحة تفتح للورق المطبوع من أجل طباعة سهلة لا تشوبها المتاعب.
وتتوافر مزايا أخرى صمّمت لتجعل استعمال أجهزة الطابعات المتعددة الوظائف أسهل. وتشمل هذه المزايا Auto Photo Fix II الذي يقدم تصحيحاً آلياً للصور القليلة التعرض. ويعمل Auto Photo Fix II عن طريق تجزئة الصورة إلى مناطق متعددة، ومن ثم يستخدم خوارزميات ذكية لاحتساب درجة قلّة التعرض في كل منطقة ويعدّل تفاوت الألوان والسطوع واللون في الصورة بشكل آلي ليقدم نتائج متوازنة.

ahmed shehata
مشرف 5 استارز
مشرف 5 استارز

عدد المساهمات : 405
تاريخ التسجيل : 09/10/2009
العمر : 22
الموقع : ahmedshehata2009.ibda3.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى