منتديات نبتيت
عزيزى الزائر الكريم .. اهلا ومرحبا بك فى منتديات نبتيت .. الموقع الاول والرسمى لقرية نبتيت ..يحتوى على كل ماهو جديد ومتميز فى جميع المجالات بالاضافة الى كل ما يخص قرية نبتيت ..بالاضافه الى كل ما يخص الشيخ انس جلهوم ابن قرية نبتيت .. من تسجيلات وصور واخبار



نتمنى منك الاشتراك معنا .. والدخول اذا كنت عضوا

"أكسيوم تيليكوم" الإماراتية تعتزم استثمار 136 مليون دولار في مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

"أكسيوم تيليكوم" الإماراتية تعتزم استثمار 136 مليون دولار في مصر

مُساهمة من طرف ahmed shehata في الأحد نوفمبر 29, 2009 7:18 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أعلنت شركة أكسيوم تيليكوم الاماراتية عن اعتزامها استثمار 500 مليون درهم (136.13 مليون دولار) في مصر في بيع وتوزيع أجهزة الهواتف المحمول، بعد أن دشنت أنشطتها بافتتاح ستة فروع بالقاهرة، ضمن خطة تستهدف افتتاح 50 فرعا بمختلف محافظات مصر بنهاية العام الجاري.
ونقلت صحيفة "الشرق الأوسط" عن فيصل البناي الرئيس التنفيذي لمجموعة أكسيوم تيليكوم قوله أن الشركة ستوسع استثماراتها خلال الفترة المقبلة بدخول أسواق شمال أفريقيا والمشرق العربي والهند.

كما تنوى بدء أنشطتها بالسوق الايراني خلال الشهر المقبل، مشيرا إلى أن حجم مبيعات أكسيوم بلغ نحو 1.3 مليار دولار خلال عام 2006، وارتفع عدد فروعها في المنطقة إلى 450 فرعا بحجم استثمارات يزيد عن 2.5 مليار درهم.

وأوضح فيصل البناي أن شركة أكسيوم تستحوذ على نحو 55% من سوق أجهزة الهاتف الجوال الإماراتي وحوالي 50% من السوق السعودي، الذي دخلته منذ عامين وتعمل به حاليا عبر 150 فرعا.

وتجري أكسيوم تيليكوم حاليا مباحثات مع الشركات المقدمة لخدمة الهاتف الجوال بمصر لتقديم عروض مشتركة خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن تطلق مع بدء نشاطها عددا من العروض المميزة في الأسعار والخدمات والقيمة المضافة، حيث ستقدم خدمة جديدة شهريا يستفيد منها المستخدم النهائي.

يذكر أن هيكل ملكية شركة أكسيوم تيليكوم يتوزع بواقع 53% لشركة البناي للاستثمار و40% لدبي القابضة و7% للزرعون للاستثمار.


ahmed shehata
مشرف 5 استارز
مشرف 5 استارز

عدد المساهمات : 405
تاريخ التسجيل : 09/10/2009
العمر : 22
الموقع : ahmedshehata2009.ibda3.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى