منتديات نبتيت
عزيزى الزائر الكريم .. اهلا ومرحبا بك فى منتديات نبتيت .. الموقع الاول والرسمى لقرية نبتيت ..يحتوى على كل ماهو جديد ومتميز فى جميع المجالات بالاضافة الى كل ما يخص قرية نبتيت ..بالاضافه الى كل ما يخص الشيخ انس جلهوم ابن قرية نبتيت .. من تسجيلات وصور واخبار



نتمنى منك الاشتراك معنا .. والدخول اذا كنت عضوا

الوحش يطلب شهادة " صفاء أبو السعود" في مقتل خادمة هشام طلعت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الوحش يطلب شهادة " صفاء أبو السعود" في مقتل خادمة هشام طلعت

مُساهمة من طرف ahmed shehata في الأحد نوفمبر 29, 2009 7:35 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
زوبعة جديدة من زوبعات المحامي المصري " نبيه الوحش " ، قام بتقديم بلاغ إلى النائب العام المستشار "عبد المجيد محمود" يطالب فيه بضرورة وسرعة استدعاء الفنانة "صفاء أبو السعود" للاستماع لشهادتها في واقعة مقتل ابنة مديرة منزل رجل الأعمال "هشام طلعت مصطفى" .


وقال المحامي "نبيه الوحش" للطبعة الأولى على فضائية "دريم": أن الفنانة "صفاء أبو السعود" كانت شاهد عيان على واقعة قيام شقيق المطربة الراحلة " سوزان تميم" وهو "خليل عبد الستار تميم" قاتل ابنة مديرة منزل "هشام طلعت مصطفى" ، وذلك بإلقائها من الدور العشرين بالملحق السكني التابع لفندق الـ"فور سيزون" بالقاهرة.
وعن دور الفنانة "صفاء أبو السعود" في هذه القضية ، قال الوحش -عبر الهاتف لأحمد المسلماني مقدم البرنامج - : أن الفنانة "صفاء أبو السعود" كانت موجودة حينما وقعت الجريمة بالفندق وكانت في الغرفة المجاورة لغرفة خليل عبد الستار ، وأنها سمعت صوت مشاجرة بين عبد الستار والخادمة وكانت تطالبه بالزواج منها ، بعد أن اعتدى عليها وقام باغتصابها،وقد احتدم الخلاف بينهما لأنه رفض الزواج منها ، وعندما هددته باللجوء للشرطة لأخذ حقها قام بسبها وضربها وإلقائها من الدور العشرين بـ "الفورسيزون".
وقال الوحش أن صفاء أبو السعود صرحت له شخصياً بهذه الاعترافات ، وبأنها كانت الشاهدة الوحيدة على هذه الحادثة التي تم حفظ التحقيقات فيها ، وعندما طلب نبيه الوحش من الفنانة صفاء أبو السعود أن تعترف بهذه الأقوال للنيابة رفضت ، وقالت له أنها لا تحب إقحام نفسها في المشاكل .
وقد طالب نبيه الوحش في بلاغه الذي قدمه للنائب العام بإصدار أمر قضائي بضبط وإحضار الفنانة "صفاء أبو السعود" - زوجة الملياردير السعودي الشيخ "صالح كامل "- في حالة رفضها الاستجابة لأمر الاستدعاء والمثول أمام النيابة العامة، وأكد أنه سيتقدم إلى النيابة بالأدلة التي بحوزته عن الجريمة.
وكان المحامي "نبيه الوحش " قد سبق وتقدم ببلاغ للنائب العام اتهم فيه "هشام طلعت مصطفى" بالتستر على جرائم "خليل عبد الستار تميم" ، أثناء ما كان على علاقة بشقيقته المطربة اللبنانية الراحلة "سوزان تميم" ، وأكد الوحش أن هشام طلعت ساعد خليل عبد الستار في الهرب خارج مصر والإفلات من تهمة مقتل ابنة مديرة منزله ، وحتى الآن لم يتم القبض عليه.

ahmed shehata
مشرف 5 استارز
مشرف 5 استارز

عدد المساهمات : 405
تاريخ التسجيل : 09/10/2009
العمر : 22
الموقع : ahmedshehata2009.ibda3.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى